خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. نحن ندرك أنك تدرك اهتماماتك الشخصية الخاصة وتهتم بها ، ونحن نأخذ ذلك على محمل الجد.

نحن ندرك أن خصوصية المعلومات هي مسؤولية مستمرة ، وبالتالي سنقوم من وقت لآخر بتحديث سياسة الخصوصية هذه عندما نمارس ممارسات جديدة للبيانات الشخصية أو نتبنى سياسات خصوصية جديدة.

 

المعلومات التي تقدمها لنا:

 

هوية زوار الخدمات عن طريق الحد من جمع معلومات التعريف الشخصية. لن يتم نشر المعلومات الشخصية التي قدمتها إلينا من قبلنا ، سيتم مشاركتها مع أطراف ثالثة فقط على النحو المنصوص عليه هنا. يمكنك الاستمتاع بالعديد من خدماتنا وميزاتها الخاصة دون إعطائنا معلوماتك الشخصية.

 

الترقيات وغيرها من الميزات الخاصة:

 

بالنسبة لبعض العروض الترويجية والوصول إلى بعض الميزات المتاحة في جميع خدماتنا ، بما في ذلك خدماتنا المجانية المدعومة بالإعلانات ، نقوم بجمع المعلومات التي قدمتها بنفسك إلينا لتقديم الميزة المطلوبة التي قد تشمل (على سبيل المثال لا الحصر) اسمك ، البريد الإلكتروني والمدينة والدولة والعمر. يمكنك تعديل هذه المعلومات في أي وقت لتغييرها أو إضافتها أو إزالتها من خدماتنا. نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لتقديم الميزة المطلوبة إليك وإبلاغك بالمزايا أو الفرص الأخرى المرتبطة بخدماتنا. 

 

النشرات الإخبارية الإلكترونية:

 

قد ترغب في التسجيل في نشرة أخبار واحة الجمال. لتلقي هذه الرسائل الإخبارية عن طريق البريد الإلكتروني ، يجب عليك تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني. نستخدم جهة خارجية لتوفير نشراتنا الإخبارية الإلكترونية. نقوم بجمع إحصائيات حول فتح البريد الإلكتروني والنقرات باستخدام التقنيات القياسية في الصناعة بما في ذلك صور متحركة واضحة لمساعدتنا على مراقبة وتحسين رسائلنا الإخبارية الإلكترونية.

 

تسجيل الدخول باستخدام بيانات الشبكات الاجتماعية:

 

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام تسجيل الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي (مثل Facebook أو Google) ، فأنت تمنح إذنًا لخدمة الوسائط الاجتماعية لمشاركة تفاصيل المستخدم الخاصة بك معنا. قد يشمل ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك وموقعك ، والذي سيتم استخدامه لإنشاء حساب في واحة الجمال. قد تستخدم خدمات الوسائط الاجتماعية هذه معلومات حول زيارتك لخدماتنا على صفحاتها. 

Added to cart